التخطي إلى المحتوى

جوائز الفيفا ” The Best ” لعام 2021 اقترب الموعد السنوي للإعلان عن أفضل لاعب في العالم لعام 2021، تحت مسمي ذا بست المقدم من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم، كما تعتبر جائزة ذا بست من أهم جوائز الفيفا لكرة القدم لأفضل المدربين واللاعبين، ولا يقتصر تقديمها علي الرجال فقط بل علي النساء أيضا المنتمين لكرة القدم، وكانت جائزة أفضل لاعب العام الماضي من نصيب مهاجم ميونيخ “البولندي روبرت ليفاندوفسكي”، كما توجت أيضا لوسي برونز الإنجليزية بأفضل لاعبة لعام 2020، وتوج أيضا البرتغالي كريستيانو رونالدو بهذه الجائزة في أول نسختها لعام 2016-2017، ولعام 2018 فاز بها لوكا مودريتش الكرواتي.

موعد حفل جوائز الفيفا ” The Best ” لعام 2021

أعلن الإتحاد الدولي للفيفا عن تحديد موعد تسليم جائزة أفضل لاعب في العالم، وذلك يوم الإثنين الموافق 17 يناير 2022 بسويسرا في مقر الإتحاد بزيوريخ، مع أخذ وزارة الصحة كافة الاحتياطات لعدم تفشي فيروس كورونا.
وأشارت الفيفا أن القائمة النهائية للجائزة تضم محمد صلاح وليفاندوفسكي وميسي، كما كان موعد الحفل السنة الماضية يوم الخميس 17 ديسمبر 2020، حيث تأخر هذا العام عن الأعوام الماضية لأنه كان يقام في شهر أكتوبر أو ديسمبر.

خطوات التصويت لجوائز الفيفا ” The Best “

يتم اختيار أفضل لاعب من خلال أربع طريق للتصويت بنسبة 25% لكل طريقة.
الطريقة الأولى :
استفتاء الجماهير بالدخول إلي موقع الفيفا واختيار أفضل لاعب وصاحب المركز الثاني والثالث، وأفضل مدرب وصاحب المركز الثاني والثالث وكهذا لكل فئات الجائزة.
الطريقة الثانية :
تصويت مدربي منتخبات العالم.
الطريقة الثالثة :
تصويت اللاعبين قادة المنتخبات.
الطريقة الرابعة :
تصويت مجموعة من الإعلاميين من جميع أنحاء العالم.
ويتم تجميع جميع الأصوات بالنسب المحددة من الإتحاد الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *