سيارة دودج تشارجر
منوعات معلومة

سيارة دودج تشارجر | مميزات وإمكانيات سيارة دودج تشارجر وأسعارها

سيارة دودج تشارجر ، نجحت ماركة دودج الأمريكية في تقديم أروع الموديلات من حيث التصميم حيث تعتبر سيارة دودج تشارجر من أحدث الموديلات مع اختلاف تصميماتها وأحجامها المختلفة التي ظهرت منذ نشأتها الأولى حيث جاء منها أنواع
بها أربع أبواب كما أصدرت مؤخرا الكثير من التحديثات الأخرى منها تحديثات خارجية وأيضا داخلية مما يؤكد على براعتها
وتفوقها فقد جاءت السيارة منذ أول إصدار لها بأكثر من نسخة كما استخدمت بعض الأنظمة الحديثة مثل الدفع الرباعي
للعجلات وغيرها من الأنظمة الأخرى.

دودج تشارجر 2020

لقد قامت هذه الشركة بإصدار العديد من الأنواع الحديثة والموديلات المختلفة تماما والمطورة في عام 2020 من السيارات، كم تميزت هذه الأنواع بقوتها وبعض التحديثات الخيالية التي يحب الكثير من الناس تواجدها في سيارته الخاصة، حيث اهتمت الشركة بمعالجة جميع العيوب السابقة كلياً، مما جعلهم يصدرون ذلك الكل القوي والمذهل للسيارة.

أقرأ أيضا: تفاصيل أسعار ومواصفات سيارات هوندا اكورد … 2020 Honda Accord

دودج تشارجر هيلكات

تتمتع هذه النسخة بكافة المميزات السابقة بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى منها عداد السرعة لها يصل إلى 328 كم/ساعة، كما تتمتع بنفس وضعية قيادة SRT وتحتوي على جميع المقاعد الجلدية والمقاعد الخلفية لها مزودة بمدفأة.

أقرأ أيضا:كيا اوبتيما سيارة الدفع الرباعي .. مواصفات وأسعار Kia Optima 2021

دودج تشارجر Srt

احتلت هذه النسخة المركز الأول وذلك لكونها أقوي موديلات سيارات دودج تتشارجر، حيث حصلت على محركV8 وسعة تصل إلى 6.2  والمحرك يولد قوة قدرها 707 حصان أي ما يعادل 880 نيوتن/م، كما تتصل هذه النسخة من السيارة بصندوق التروس الأوتوماتيكي وتحتوي على 8 سرعات، كما تصل أعلي سرعة لها إلى 328 كم/ساعة.

أقرأ أيضا:تعرف على موديلات وأسعار سيارات هيونداي مصر … Hyundai Egypt 2020

دودج تشارجر Sxt

تتميز هذه النسخة بعدة خصائص تميزها عن غيرها من الموديلات التي قبلها فهي تحتوي على أكثر من 5 سماعات ونظام أندرويد أوتو لتشغيل الهواتف الذكية، كما تتمتع بميزة رائعة وهي الفتح بدون استخدام المفتاح كما يمكن تشغيل السيارة عن بعد وبها كاميرا وأيضا تحتوي على حساسات توضع في الخلف.

أقرأ أيضا:سعر كيا تيلورايد 2020 الجديدة كلياً .. كيا موتورز المملكة العربية السعودية – Kia

دودج تشارجر gt

إحدى موديلات الشركة الأمريكية دودج تشارجر والتي تتصف ببعض المزايا مثل الجنوط قياس 20 إنش، كما تحتوي على فتحة للتهوية تقع على غطاء المحرك ومعدل استهلاك هذا الإصدار يصل إلى أكثر من7.5 لتر / 100 كم، كما تحتوي على شاشة لمس يمكنها القياس حتى 8.4 إنش كما تحتوي على راديو HD  وسماعات تتميز بجودة عالية والبدالات بها مثبتة على عجل القيادة وتعمل بدقة عالية كما تحتوي على نظام تشغيل متطور.

أقرأ أيضا:أسعار ومواصفات سيارات نيسان صني 2020 | 2020 Nissan Sunny‎

دودج تشارجر rt

من أحدث الموديلات التي ظهرت حديثا وتتميز بوجود نظام للتشغيل الإلكتروني يكون نشط ويتصل بالعادم، ويوجد بها فتحات للتهوية موقعها على الشباك الأمامي وبعض المواقع الأخرى، كما تصل سرعتها إلى260 كم/ساعة، وقد يصل معدل استهلاك إلى أكثر من 9 لتر / 100كم وجنوط القياس لها 20إنش.

أقرأ أيضا:أسعار ومواصفات سيارات رولز رويس في السعودية | Rolls Royce Phantom 2020

سعر دودج تشارجر

تختلف أسعار سيارات دودج تشارجر في الأسواق المختلفة للسيارات وعلى حسب عملة كل دولة وعلى حسب كل إصدار، فنجد أن سعر كل إصدار يتقارب مع نفس الإصدار في الأسواق الأخرى، ولكن يختلف تماما عن سعر الإصدارات السابقة.

  • سعر النسخة GT

نجد أن سعر هذه النسخة يصل إلى حوالي 118 ألف ريال سعودي في أسواق السيارات السعودية.

  • سعر النسخة Rt

يصل سعر هذا الإصدار من سيارة دودج تشارجر من هذه النسخة إلى حوالي 135  ألف ريال سعودي، وهي من الإصدارات المميزة من تلك السيارة الفارهة.

دودج تشارجر 2020 هي عنوان متعة القيادة كما تستحق أن تكون تعرف على إمكانيتها وأسعارها المتاحة الآن لشرائها.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *