التخطي إلى المحتوى

مسلسل الأختيار الجزء 3 حصد هذا المسلسل الكثير من محبيه، وذلك بعد النجاح المبهر الذي حققه الجزء الأول والجزء الثاني، وفي الفترة الأخيرة قامت الشاشة التلفزيون بعرض إعلان الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، وقد شهد هذا المسلسل الكثير من البطولات المتنوعة وأيضاً التضحيات التي قام بتقديمها أبطال الجيش المصري والشرطة المصرية.

النجوم المشاركين في المسلسل:-
سوف يشهد هذا الجزء من المسلسل الكثير من النجوم ومنهم أحمد السقا وقد ظهر بالفعل في الجزر الأول ولكن كضيف شرف، وأيضاً كريم عبد العزيز وهو الذي قام ببطولة الجزء الثاني، وأحمد عز وأيضاً ظهر في الجزء الثاني من المسلسل كضيف شرف، ويعقد المسلسل بدايته من أحداث عام ٢٠١٢ وخصيصاً من أمام قصر الاتحادية.

تعرف على أدوار النجوم في المسلسل:-
سيقوم النجم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز ببطولة في دور ضباط، حيث أن أحمد السقا سيكون في شخصية قيادية مهمة من ضمن أحداث المسلسل، أما عن كريم عبد العزيز سيكون ضابط من ضباط أمن الوطن، بينما أحمد عز سيظهر في المسلسل بشخصية المخابرات.

أبطال مسلسل الأختيار الجزء 3:-
يحتوي الجزء الثالث على بطولة كلاً من أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، وهناك احتمالية ترشيح بعض من النجوم الأخرى، وكان المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي، وهذا بالتعاون مع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار الجزء الثالث:-
سيعرض مسلسل الأختيار الجزء الثالث على قناة DMC, وكذلك على قنوات ON, و ON Drama, وسيكون المسلسل متاح على منصة Watch it، ويمكن أن تشاهده بدون أي إعلانات أو فواصل.
ومن جانب آخر، سيعرض المسلسل مع بداية شهر رمضان على مدار اليوم وسيكون متاح في أكثر من وقت ويمكن مشاهدته في الوقت الذي يحلو لك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.