التخطي إلى المحتوى

تخسيس الجسم في اسبوع  , تخسيس الجسم في أسبوع يحتاج إلى مجهود كبير وانتظام على وصفات خاصة لضمان التخسيس في فترة قصيرة مثل الأسبوع وفي هذا المقال سوف نعرض أفضل الوصفات التي يمكن الانتظام عليها لكي نحصل على جسم متناسق وأقل وزنا في فترة لا تتعدى الأسبوع.

وصفة القرفة والكمون للتخسيس

تخسيس الجسم في اسبوع
تخسيس الجسم في اسبوع

القرفة والكمون من التوابل التي تساعد في تخسيس الجسم ويمكن استخدامها لتخسيس الجسم في أسبوع واحد إذا انتظمنا عليها ويتم تحضيرها عن طريق خلط ثلاث معالق كبيرة من الكمون المطحون وملعقة واحدة من القرفة و نصف ثمرة ليمون مقطعة إلى شرائح و إضافة هذه المكونات إلى الماء وتركه يغلي لمدة نصف ساعة ثم تصفية المشروب و تناوله قبل كل وجبة أساسية يوميا ويضمن ذلك لك تخسيس آمن وفعال.

أقرأ أيضا: تخسيس الجسم بالقرفة بوصفات طبيعية غير مكلفة في منزلك لتوديع السمنة

وصفة النعناع والخيار للتخسيس

تخسيس الجسم في اسبوع
تخسيس الجسم في اسبوع

ذه الوصفة تساعد في التخسيس ويتم تحضيرها عن طريق وضع خيارة واحدة وعصير الليمون و بعض أوراق النعناع القريش في إناء ووضع الإناء علي النار لكى تغلى مكوناته و تناول هذا المشروب يوميا على معدة فارغة والانتظام عليه يوميا.

أقرأ أيضا: تخسيس الجسم بالأعشاب بوصفات طبيعية لقوام مثالي منحوت في أقل من شهر

وصفة النعناع والزنجبيل للتخسيس

تخسيس الجسم في اسبوع
تخسيس الجسم في اسبوع

تحضر هذه الوصفة من حبوب الزنجبيل الطازج المقطع إلى مكعبات صغيرة بالإضافة إلى أوراق النعناع الطازج وتوضع هو الحبيبات في ماء ساخن و نضيف إليها أوراق النعناع ونتركها لكي تغلي تماما وترك المشروب يبرد ثم تصفيته و تناوله يوميا ثلاث مرات كل مرة قبل وجبة رئيسية.

أقرأ أيضا: تخسيس الجسم بالليمون والكمون بمعدل 3 كيلو في الأسبوع الواحد بالمنزل

وصفة البقدونس للتخسيس

تخسيس الجسم في اسبوع
تخسيس الجسم في اسبوع

تحضر وصفة البقدونس بإضافة بعض أوراق البقدونس إلى الماء بمتوسط ثلاث أكواب من الماء ووضع هذا الماء بما فيه من أوراق البقدونس في إناء وغاليه لمدة نصف ساعة ثم تصفيته وشربه ثلاث مرات كل مرة قبل وجبة رئيسية.

أقرأ أيضا: علاج تساقط الشعر بالأعشاب | 5 نباتات لتقوية الشعر من الجذور حتى الأطراف

وصفة خل التفاح وعسل النحل للتخسيس

تخسيس الجسم في اسبوع
تخسيس الجسم في اسبوع

تحضر هذه الوصفة عن طريق خلط 1 ملعقة صغيرة من عسل النحل مع 1 ملعقة صغيرة من خل التفاح و إضافة 1 كوب ماء فاتر ويتم خلطها جيدا حتى تتجانس المكونات و تناول هذه الوصفة مرة واحدة قبل كل وجبة اساسية في اليوم فهي تساعد على التخسيس بصورة فعالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *